Return & Exchange

الإسترجاع والإستبدال

  1. نحن ملتزمون ببيع منتجات عالية الجودة نأمل أن تستمتع باستخدامها. ومع ذلك ، نعلم أيضًا أنه لسبب أو لآخر ، قد تكون هناك مناسبات تحتاج فيها إلى استبدال أو إرجاع شيء اشتريته. لذلك ، يجب عليك التأكد من فحص المنتجات الخاصة بك بعناية في وقت التسليم قبل استخدامها أو تثبيتها. نوصي أيضًا بالاحتفاظ بإيصال التسليم الخاص بك ونسخة من طلبك ، والتي يمكن الوصول إليها من ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت في متجر ألفا ، كدليل على الشراء في حالة وجود أي استفسارات بعد البيع. يمكن إرجاع المنتجات المشتراة أو استبدالها خلال أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ الشراء.
  2. جميع أحجام المنتجات وقياساتها تقريبية ولكننا نحاول التأكد من أنها دقيقة قدر الإمكان. قد يكون من الممكن في بعض الأحيان أن تتغير مواصفات المنتج من الشركة المصنعة أو قد نواجه مشكلة في توريد منتجات معينة ، وبالتالي ،توفير بديل من نفس الجودة أو أفضل بنفس السعر. إذا لم تكن راضيًا عن الاستبدال أو البديل ، يمكنك إرجاع هذه المنتجات.

    إذا قمت بتغيير قرارك في غضون أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ شراء المنتجات ، فيجوز لنا قبول إرجاع هذه المنتجات أو السماح باستبدالها ، وفقًا للشروط والأحكام التالية:
  3. جميع المنتجات التي نبيعها خاضعة لسياسة الإرجاع التي تستغرق أربعة عشر (14) يومًا وهي سياسة سهلة إذا كنت ترغب في إرجاع شيء قمنا بتسليمه أو في فترة التسليم في غضون أربعة عشر (14) يومًا ، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا و سنجمعها مجانًا إذا تم تسليمها. سيتم احتساب رقم طلبك على أنه إيصالك. نقبل إرجاع المنتجات التي اشتريتها أو استبدالها بشرط أن تكون في حالة جيدة وقابلة للبيع وقابلة للتسويق. إذا كانت المنتجات المشتراة – بسبب طبيعتها أو طريقة تعبئتها أو تغليفها – لا يمكن إعادة وضعها أبدًا كما كانت في تاريخ الشراء أو لا يمكن عرضها للبيع لعامة الناس ، فقد يكون لنا الحق رفض إرجاعها أو استبدالها ما لم يكن هناك عيب في التصنيع لم يكن واضحًا لك عند الشراء وما لم يتم إبلاغك بهذا العيب وقبلت به. المنتجات المراد إرجاعها أو استبدالها بها عيب ، أو لا تتوافق مع المواصفات المطبقة في الكويت ، أو إذا كان العيب الحالي لا يمكن إصلاحه دون التأثير على جودة هذه المنتجات. إذا لم يتم المساس بجودة المنتجات ، فقد يحق لنا رفض استبدال أو إرجاع هذه المنتجات. يمكن استبدال المنتجات أو إعادتها إذا لم تكن أصلية أو مقلدة. وتجدر الإشارة إلى أننا لا نفرض أي رسوم إضافية على إرجاع أو استبدال المنتجات. قد يكون لنا الحق في عدم قبول إرجاع أو استبدال المنتجات إذا تم بيعها خلال العروض الترويجية الخاصة و / أو المبيعات.

سياسة الإستبدال

  1. سيتم استبدال جميع منتجات الوكالة المباعة من خلال متجر ألفا بمنتجات جديدة ، إذا لم يتمكن مركز الخدمة من إجراء إصلاح وإذا كانت الوحدة ضمن فترة الضمان
  2. في حالة تلف الوحدة بسبب سوء الاستخدام أو بسبب خطأ العميل ، لن يتم استبدال الوحدة ولكن يمكن إصلاحها على مسؤولية العميل وبرسوم بسيطة.
  3. في حالة عدم توفر نفس الموديل في صالة العرض يمكنك اختيار موديل آخر بدفع الفارق.
  4. سيستمر نفس الضمان للمنتج الجديد.