Have A Blessed Eid-Al-Adha
All Deliveries will be made within 48 Hours

الكفالة

تفاصيل الكفالة

  1. شروط التقرير الفني للتبديل (تحت كفالة الحوادث والكفالة الاضافية):

     

    • في حال إصدار آلفا ستور تقريرا فنيا للتبديل تسري نسبة الخصم التالية:

    تحت الكفالة الإضافية:

      AAA أول سنة كفالة إضافية 25%، السنة الثانية 35%، السنة الثالثة 45 %، السنة الرابعة 55% والسنة الخامسة 65%. تنتهي صلاحية الباقة عند الاستبدال بأي من باقاتAAA .

     

    شروط باقات AAA تحت كفالة الحوادث والكفالة الإضافية:

    1. لا تغطي كفالة الحوادث ضمن AAA التي تسري لمدة سنة من تاريخ شراء المنتج، الاستثناءات التالية:
    • الأجهزة التي يتم تصليحها في مراكز خدمة غير معتمدة.
    • الأضرار الناتجة عن كسر متعمد.
    • الأضرار المشبوهة المتعددة على نفس أو جوانب مختلفة من المنتج.
    • الالتواءات في هيكل الجهاز.
    • الأضرار الثنائية أو المدمجة كالكسر وانسكاب السوائل معا مثلا والغرق الكلي بالسوائل.
    • الأعطال الناجمة عن سوء استخدام أوإهمال متعمد أو ضبط الإعدادات بشكل خاطئ أو التركيب غير الصحيح واستعمال اكسسوارات غير ملائمة.
    • الأجهزة التي تم تغيير أرقام تسلسلها أو التلاعب بها أو تم إزالتها بالكامل أو جزء منها او ازالة الملصق.
    • الاكسسوارات المرفقة مع المنتج.
    • الصيانة الروتينية والتنظيف.
    • تضرر البيانات/ المعدات / البرمجيات نتيجة فقدان البيانات او انتقال فيروس أو ما شابه.

     

    1. الخسارة الكلية: يتم اعتبار المنتج قد تعرض الي الخسارة الكلية عندما تكون تكاليف اصلاحه من قطع غيار وأجور مقاربة من السعر السوقي للمنتج بعد خصم نسبة الاستهلاك اثناء المطالبة او في حال عدم توفر قطع غيار وعليه يتم تعويض العميل بجهاز من نفس النوع او الموديل نظير ان يدفع العميل 25% من قيمة الجهاز المذكورة في فاتورة الشراء لشركة AAA او يتم تعويض العميل بقيمة 75% من قيمة الجهاز المذكورة في فاتورة الشراء لشركة AAA وسوف يتم خصم 5% من قيمة الجهاز في حال عدم توفر الاكسسوارات.

     

    1. كفالة الحوادث: حماية التلف العرضي إذا تعرض المنتج المشمول بالتغطية الى تلف عرضي وغير مقصود خلال فترة التغطية سوف نقوم باصلاحه ويتحمل العميل 25% من قيمة التصليح عن كل مطالبه (في حاله كفاله الحوادث) او التعويض ويعتبر قرار الاصلاح أو التعويض من حق فقط AAA كما نحتفظ بالحق في الحصول على تقييم محايد في حال وجود اي ادعاء.

     

    كيفية تقديم المطالبة للعميل

    يجب إخطار قسم المطالبات لشركة AAA في أقرب وقت، للتواصل عن طريق التالي:

    الرقم المجاني: 1808040، الهاتف: 00965 24844754، البريد الإلكتروني: info@aaa-warranty.com الموقع: http://www.aaa-warranty.com
    أو خذ المنتج الخاص بك إلى مركز الخدمة آلفا ستور واعلمه بحصولك على خطة الحماية ضد الأضرار العرضية والمقدمة من AAA مع ضرورة وجود فاتورة الشراء.

    * تخضع لشروط واحكام كتيب الكفالة.